أخبار وطنية
“البيضي” رئيس “يوسوفية برشيد” ضيفا على لجنة الأخلاقيات بالجامعة
إستدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “نور الدين البيضي”، رئيس فريق “يوسوفية برشيد”، للمثول أمام لجنة الأخلاقيات يوم الخميس القادم.
وجاء استدعاء “البيضي” على خلفية ما تلفض ليه بعد نهاية مباراة فريقه وضيفه “الجيش الملكي”، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، والتي فاز فيها الضيوف بهدف دون رد.
واتجه رئيس النادي الحريزي صوب لاعب “الجيش الملكي”، “عبد الإله عميمي”، قائلا: “أنا عطيتكم ماتش بربعة لزيرو.. أنا عطيتكم ماتش”، كاعتراف بالتلاعب باحدى المباريات السابقة.
ويذكر أن “مور الدين البيضي” أشار إلى “عميمي” لإحدى المباريات التي جمعت النادي السابق لهذا الأخير “الكوكب المراكشي”، الذي كان يصارع على البقاء في الدوري الإحترافي، وفاز على “يوسوفية برشيد” برباعية.




