أخبار وطنية
“البنزرتي” يوجه الدعوة ل21 للمشاركة في لقاء “وجدة”
وجه التونسي “فوزي البنزرتي” مدرب نادي الوداد الرياضي الدعوة ل21 لاعبا، من أجل المشاركة في اللقاء الذي يستضيف فيه النادي الأحمر نظيره “مولودية وجدة”، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار اليبضاء، لحساب الجولة 12 من البطولة الإحترافية “إنوي”.
وسيفتقد “الوداد” خلال هذه المقابلة جهود لاعب وسط دفاعه “أمين أبو الفتح” بسبب تراكم الإنظارات، والتي كان آخرها في لقاء “سريع وادي زم”.
وشملت اللائحة المستدعاة خضور كل من رضى التغناوتي، عيسى السيودي، أشرف داري، محمد رحيم، الشيخ كومارا، بدر كادارين، يحيى عطية الله، حمزة ايت علال، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، أيمن الحسوني، أنس السرغات، سفيان المودن، وليد الكرتي، عبد الله حيمود، زهير المترجي، مؤيد اللافي، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي، محمد أوناجم.
وجدير بالذكر أن اللقاء مقرر انطلاقته عند حدود الساعة العاشرة ليلا.




