أخبار وطنية
البنزرتي يعاقب مهاجما بشدة ويبعده عن مباراة الكأس أمام المحمدية
قام مدرب نادي الوداد الرياضي التونسي فوزي البنزرتي بمعاقبة أحد اللاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم زهير المترجي، حيث قرر أبعاده عن مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام شباب المحمدية يوم الجمعة المقبل.
وأكدت مجموعة من المصادر، أن قرار المدرب التونسي جاء بسبب بعض التصرفات الطائشة التي قام بها اللاعب بإحدى الحصص التدريبية السابقة، ليتم احالته على فريق الأمل.
ويسعى البنزرتي إلى ضبط الأجواء داخل الفريق من أجل مواصلة مساره داخل جميع البطولات التي يشارك بها النادي على الصعيدين القاري والمحلي.




