الدوري الاحترافي
البدراوي : لم نخسر أمام المحمدية

صرح عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عقب نهاية مباراة فريقه، والتي جمعته مساء الأمس الجمعة بنادي شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، كون الرجاء لم تخسر في لقاء اليوم، بل تعادلت وأحرزت نقطة من خارج الديار.
واسترسل رئيس القلعة الخضراء، في حديثه بعد نهاية اللقاء، والذي انتهى بنتيجة البياض، أن الرجاء ستتقاتل لتحقيق نتائج إيجابية في الدورات القادمة.
يشار الى أن الرجاء البيضاوي، قد عرف انطلاقة مخيبة هذا الموسم، اذ يقبع في الصفوف الأخيرة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي المغربي برصيد 3 نقاط من أربع مباريات، متأخرا على المتصدر المؤقت، الجيش الملكي، بسبعة نقط.





