أخبار وطنية

البدراوي “التقيت البنزرتي لتحديد مستقبله..والفريق يعيش تفككات تكتيكية”

اجتمع اليوم الاثنين عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي،  بمدرب النادي فوزي البنزرتي، عقب تعادل أمس الأحد في مباراة الفريق التي جمعته بالمغرب التطواني والتي انتهت بهدف لمثله، في إطار الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول.

وغرد البدراوي عبر حسابه الشخصي على موقع “أنستغرام” كونه التقى فوزي البنزرتي من أجل تحديد مصيره مع نادي الرجاء الرياضي.

كما زار الرئيس أكاديمية النادي للوقوف على تقدم الأشغال قبل الافتتاح، مؤكدا أن هذه المعلمة الكروية جاهزة خلافا لما يروج له المشوشون وأنه سيتم افتتاحها الخميس المقبل.

وتفاعل البدراوي عبر حسابه الخاص بعبارات تفيد عدم رضائه عن مستوى الفريق والتفككات التكتيكية الحاصلة على مستوى خطوط الفريق.