“الأهلي” يدعم جماهيره ماليا في سباقه على لقب دوري أبطال إفريقيا
قررت إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، دعم رحلات جمهوره إلى مدينة الدار البيضاء لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتخصيص مبلغ مالي يقارب نصف تذكرة السفر بين مصر والمغرب.
وفي هذا السياق، أعلنت إدارة نادي الأهلي المصري، عقب الاجتماع الخاص بنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد الرياضي، حيث تقرر دعم رحلات اليوم الواحد لجمهوره إلى الدار البيضاء، لحضور نهائي أبطال إفريقيا بواقع 3 آلاف جنيه عن كل مشجع.
وفي ما يلي جرد لباقي قرارات الأهلي بخصوص مباراة فريقه الأول أمام الوداد الرياضي المقررة يوم الاثنين الموافق 30 ماي الجاري.
1- الاستمرار في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيّا كانت التداعيات المقبلة (سلبًا أو إيجابًا)، لإرساء مبدأ العدالة بعيدًا عن أية خلافات «وهمية» مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي لم يرد على الطلبات المشروعة للنادي التي تم إرسالها إلى «كاف» منذ أربعة أيام.
2- دعم النادي لرحلة اليوم الواحد لجماهير الأهلي الراغبة في السفر إلى المغرب لمساندة الفريق، بواقع ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين، ويقوم النادي بسداد هذا المبلغ لشركتي السياحة الوطنيتين “لاكي تورز وماستر ترافيل” واللتين تم تفويضهما من النادي بهذا الأمر، ووجه مجلس الإدارة الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لتفهمه وموافقته على أن تتحمل خزينة النادي المبلغ المشار إليه.
3- الرفض القاطع لمحاولات البعض إثارة خلاف مع نادي الوداد المغربي الشقيق، والتأكيد على ما جاء في الاجتماع السابق لمجلس الإدارة بأن الخلاف القائم حاليا مع الاتحاد الإفريقي فقط، والذي جاءت حيثيات قراره الخاص بتحديد ملعب المباراة النهائية متناقضة، وأن النادي الأهلي يعتز بالعلاقة الطيبة التي تربطه بكل الأندية المغربية الشقيقة ومسؤوليها.
4- تكليف الكابتن محمود الخطيب برئاسة بعثة فريق الكرة في النهائي الإفريقي وترك تحديد موعد سفر الفريق لرؤية الجهاز الفني.




