الطريق الى قطر
الأرجنتين تدك شباك الإمارات بخماسية نظيفة
دك المنتخب الأرجنتيني شباك مضيفه الإماراتي بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بنزايد.
وافتتح منتخب التانغو باب التهديف في حدود 17 عن طريق المهاجم جيولين ألفاريز، ليضيف زميله أنخيل دي ماريا الهدفين الثاني والثالث عند كل من الدقيقة 25 و35، قبل أن يعمق ليونيل ميسي جراح الإماراتيين بهدف رابع في الدقيقة 44.
في الشوط الثاني أقدم المدرب الأرجتيني ليونيل سكالوني على مجموعة من التغييرات، لقياس جاهزية عدد أكبر من اللاعبين، ليتمكن البديل خواكين كوريا من توقيع الهدف الخامس عند الدقيقة 60.
وجدير بالإشارة أن هذه المواجهة تدخل في إطار استعداد المنتخب الأرجنيتي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي يقع بها في المجموعة الثالثة إلى جانب بولندا والميكسيك والسعودية.