أخبار وطنية
استقالة جديدة من مكتب “أنيس محفوظ”
قدم عضو آخر بالمكتب المديري لنادي “الرجاء الرياضي”، إستقالته على طاولة الرئيس “أنيس محفوظ” بشكل لا رجعة فيه.
وقرر “سفيان السعيدي” الذي يشغل منصب نائب للرئيس تقديم استقالته بسبب ما سماه بالقرارات الإنفرادية ل”أنيس محفوظ”، وغياب شفافيتها ووضوحها.
وكما جاءت الإستقالة لعدم التزام رئيس “الرجاء” بالإتفاقيات التي تم الوصول إليها خلال آخر اجتماع للمكتب المديري، ومن اهمها تحديد موعد الجمع العام الإستثنائي.
ويعيش المكتب المديري للنادي الأخضر موجة من الإستقالات بعد الضغظ الجماهيري والمنخرطين، بدأها الإبراهيميين عبد الإله وعصام، ويوم أمس محمد وسيل.




