أخبار وطنية
استقالات بالجملة على طاولة رئيس “الرجاء”
يعيش المكتب المديري لنادي “الرجاء الرياضي” خلال الأيام الأخيرة، على وقع عاصفة من الإستقالات، والتي وصل عددها سبعة إلى حدود اللحظة.
هذه العاصفة التي بدأها الإبراهيميان عبد الإله وعصام وتلاهما محمد وسيل، ليقرر قبل ثلاثة أيام نائب الرئيس سفيان السعيدي الإستقالة هو الآخر من منصبه.
آخر صيحات موضة الإستقالة من مكتب “الرجاء”، هي طلب مصطفى دحنان وأمين بودريقة، المكلفان باللجنة التنظيمية (الأول) ولجنة البنيات التحتية (الثاني) إعفاءهما من منصبيهما.
وكان المكتب المديري للنادي الأخضر برئاسة “أنيس محفوظ” قد أعلن تقديمه استقالة جماعية بعد نهائية الموسم الجاري، بعد ارتفاع الأصوات المطالبة بتنحيهم عن تسيير الفريق.




