أخبار وطنية
اجتماع بين “عامل الحسيمة” ولاعبي “الشباب المحلي” ينتهي بفض الإعتصام
أدى تأجج الوضع داخل فريق “شباب الريف الحسيمي” لكرة القدم، وما عرفه قبل يومين ملعب “ميمون العرصي”، إضافة إلى اعتصام لاعبي الفريق داخل مستودع الملابس، إلى ضرورة تدخل السلطة الوصية علي الإقليم.
وتدخل عامل إقليم الحسيمة “فريد شوراق” شخصيا في الموضوع، حيث أقام اجتماعا بلاعبي الفريق المعتصمين لمناقشة الوضع، والذي خلص إلى عودة اللاعبين إلى منازلهم.
كما وعد العامل “شوراق” اللاعبين بالتدخل في مسألة مستحقاتهم المالية العالقة، والتي بلغت ثماني منح ورواتب ستة أشهر.
وكان “ملعب ميمون العرصي” قد شهد أحداث مؤسفة مباشرة بعد نهاية مباراة شباب الريف الحسيمي والنسمة السطاتية، بتكسير تجهيزات غرفتي الملابس ومقر النادي.




