الدوري الاحترافي
اجتماع بين العصبة الإحترافية وشركة البرمجة للحسم في مصير الديربي
ينتظر أن تجتمع يوم السبت المقبل، العصبة الإحترافية بالشركة الإسبانية التي كلفتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالإشراف عن البرمجة، وذلك للحسم في مصير الديربي البيضاوي.
وحسب ما توصلت بيه “Le10” فإنه تقرر عقد الإجتماع يوم السبت أي عقب مباراة “الوداد الرياضي” و”بيترو اتلتيكو” بإياب نصف نهائي العصبة الإفريقية، باعتبار ارتباط هذا اللقاء بمصير الديربي.
وينتظر أن يؤجل لقاء الغريمين لحساب الدورة 25 من الدوري الوطني الإحترافي إلى موعد لاحق في حالة حجز النادي الأحمر بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويرفض برلمان “الرجاء الرياضي” فكرة تأجيل مباراة الديربي كون الفريق الأخضر ينافس غريمه بقوة على لقب البطولة، ونتيجتها ستقرب أحدها أكثر إلى منصة التتويج.





