أسود العالم
اتحاد جدة يستهدف لاعبا مغربيا في المركاطو الصيفي المقبل
وجه نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يمارس به الأسد المغربي “عبد الرزاق حمد الله”، رداره صوب لاعب مغربي آخر يمارس بالدوري السعودي الأول.
وحسب تقارير صحفية سعودية، فإن”الإتحاد” يستهدف التعاقد مع “مراد باتنة” نجم “الفتح” السعودي، لتقوية الجبهة الأمامية للنادي.
وسيستغل النمور نهاية عقد “باتنة” أواخر يونيو المقبل لإقناعه بالإنتقال إلى النادي، في ظل وجود مواطنه المغربي “حمد الله” والعودة المحتملة ل”كريم الأحمدي”.
وجدير بالذكر أن “مراد بانتة” يعد نتاجا خالصا لمدرسة “حسنية أكادير”، حيث انتقل منه إلى “الفتح الرباطي” الذي لعب له لأربعة سنوات، قبل أن يعرج نحو الدوري الإماراتي ومنه إلى السعودي.





