إيران تطيح بالويلز في الوقت الميت
تمكن المنتخب الإيراني من الإطاحة بنظيره الويلزي، بواقع هدفين دون رد، في مباراة جرت بينهما صباح اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أحمد بن علي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس العالم قطر 2022.
وسجل المنتخب الإيراني هدفا أولا في الدقيقة 16بواسطة اللاعب علي كوليزاديح، غير أن الحكم الغواتيمالي ماريو إسكوبار ألغاه بداعي التسلل بعد العودة إلى ثقنية الفيديو المساعد “فار”.
وانتظر الإيرانيون حتى حدود الدقيقة 8+90 ليوقعوا الهدف الأول عن طريق المدافع روزبيه شيسمي، قبل أن يعود زميله رامين ريزايين ويضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 11+90.
وكان المنتخب الويلزي قد أكمل المقابلة منقوص العدد، عقب طرد حارسه واين هانيسي بالورقة الحمراء مباشرة، بعد تدخله الخشن على اللعب الإيراني مهدي طارمي.
وارتقى المنتخب الإيراني بهذا الفوز إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيمت تجمد رصيد الويلز في نقطة واحدة بالمركز الأخير.





