إشبيلية يرغب في ضم لاعب مغربي آخر إلى صفوفه
يسعى نادي إشبيلية الإسباني لتدعيم صفوفه بلاعب مغربي بارز، خلال الفترة المقبلة، عقب مستوى الجيد الذي ظهر في منافسات مونديالقطر رفقة أسود أطلس.
وحسب تقارير إعلامية إسبانية فإن النادي الأندلسي يراقب عن كثب اللاعب عز الدين أوناحي خلال مشاركته مع المنتخب المغربي فيالمونديال، وخصوصا بعد الإشادة التي تلقاها من مدرب لاروخا لويس إنريكي.
وأضافت ذات التقارير، أن إدارة إشبيلية أبدت مساعيها لضم اللاعب وبدأت في التحرك من أجل البحث عن سبل التوقيع معه خلالالإنتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، سيما وأن أندية أخرى تترصده.
واستطرد أن برشلونة هو الآخر يريد الفوز بصفقة أوناحي بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز، بعدما استطاع التفوق على نجميه بيدريوغافي خلال لقاء المنتخب الإسباني والمغربي.
واختتمت التقارير أن صراعا من جانب آخر على النجم المغربي صاحب ال22 سنة بين ناديي مارسيليا وليل الفرنسيين.





