أخبار وطنية
أوناجم على بعد خطوة من العودة للوداد
كشف مصادر إعلانية مصرية، اليوم الثلاثاء، أن مهاجم نادي الزمالك المصري، المغربي محمد أوناجم، قريب من العودة إلى صفوف الوداد الرياضي خلال الموسم الرياضي المقبل.
وأوضح موقع “المصري اليوم”، أن أوناجم تواصل مع مسؤولي الفريق الأحمر، وذلك خلال تواجدهم بالقاهرة أثناء مواجهة الزمالك، وحصلوا على الضوء الأخضر من اللاعب للعودة إلى الفريق مجانا بعد نهاية عقده مع الزمالك.
مضيفا، أن النجم المغربي يرفض الاستمرار في الدوري المصري رغم تلقيه عروض من جانب أندية الدوري الممتاز ويفضل العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق الوداد الرياضي.




