دوريات إفريقية
أمن أنغولا يمنع لاعبي الوداد من الخروج
يستعد نادي الوداد الرياضي لمواجهة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، بعد غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ووصلت بعثة الوداد لأنغولا، اليوم الأحد، من أجل الاستعداد للقاء، لكن الامن الأنغولي رفض خروج بعثة النادي الأحمر إلا بعد ظهور نتائج فحص فيروس كورونا كاملة.
وجاءت نتائج المسحة الطبية سلبية لجميع اللاعبين والطاقم المرافق لهم، ليغادروا بعد ذلك لمقر اقامتهم من أجل التحضير لمباراة الثلاثاء.

